النجوم Style

النجمات يتحدين الحر بفساتين جريئة


  لبنى إسماعيل
8/4/2018 9:37:03 AM



أطلت النجمات خلال هذا الأسبوع في العديد من المناسبات بإطلالات متباينة، لكن الفستان الجريء كان العامل المشترك بين كل الإطلالات، فيما عادا اللبنانية سيرين عبد النور التي اختارت الجيب والتوب كروب.

أطلت اللبنانية سيرين عبد النور خلال حفل زفاف خبيرة التجميل والإعلامية ألين وطفا بإطلالة جديدة ومختلفة، من خلال تطبيق الجيب الطويلة التي تأتي بتفاصيل الكشكاش وطبقات متعددة من الأقمشة مع الشق الطويل الأمامي الذي لا تستغني عنه سيرين في إطلالتها، لتطبق عليه الكروب توب المكشوفة من ناحية الأكمام، واللافت في الإطلالة البريق والخرز المطعم في المظهر، علاوة على الألوان المتداخلة التي اختارتها من علامة «MRS KEEPA» لمصممة الأزياء المصرية مريم يحيى، لتطبق عليها مجوهرات التشوكر على شكل حلقات مع الأقراط الدائرية من دار مجوهرات سيلفا صليبا.


وفي الحدث نفسه ظهرت «شمس الأغنية اللبنانية»، نجوى كرم، بإطلالة من تصميم اللبناني نيكولا جبران، واختارت في إطلالتها البساطة عنوانا لها من خلال الفستان الأخضر الستان الحريري، والذي جاء محدد على الخصر مع التصميم الواسع.

وفي إطلالة ملائكية أنيقة، اختارت اللبنانية نانسي عجرم المصمم اللبناني رامي العلي خلال حفلها في قبرص والذي استعانت فيه بفستان الاوف وايت مع الصدر المكشوف، علاوة على الخصر المحدد بالبليسيه العريض ثم التصميم الواسع بالبليسيه الطولي لتزين عجرم إطلالتها بمجوهرات حلقية من علامة «onze heures onze».


أما المثيرة للجدل اللبنانية مايا دياب، فظهرت في فيديو جديد مرتدية روب براق في حوض سباحة، بالإضافة لعنصر الجرأة الحاضر في ثيابها، حيث لاحظنا ارتدائها «البيكيني» تحت ملابسها الشفافة في اللقطات الأولى مع شقوق جانبية لكلا الإطلالتين.


ارتدت مايا في الإطلالة الأولى رداءاً طويلاً لونه أبيض تحته «بيكيني» أسود وله قبعة، وزينت الرداء الشفاف بنظارات عصرية جداً شفافة لفترة الصباح، وأما عن إطلالتها الثانية، فكانت أكثر ظلامًا وليلية حيث ارتدت مايا فستانا أسوداً مفتوحاً بشكل كبير ليظهر كل من ساقيها وزينته بغطاء رأس أسود ملفوف.


اللبنانية نادين نسيم نجيم ظهرت في أحدث جلسة تصوير بـ3 إطلالات مختلفة، كان أكثرها لافتا للأنظار تلك التي وضعت فيها الحجاب، والتي أظهرتها في مظهر من الأربعينيات، مع تطبيق الأزياء الكلاسيكية الناعمة من «BULGARI».


فيما أطلت المطربة اللبنانية يارا خلال احيائها حفل المسرح الجنوبي ضمن فعاليات مهرجان جرش في دورته الـ33 بالأردن بفستان أزرق براق من توقيع إيلي صعب مع تصميم البليسيه وقصة الكتف الواحد “ONE SHOULDER” لتستعين بالمجوهرات الماسية من «azar gems».