النجوم Style

سيرين عبد النور : المرأة الأنيقة عاشقة لنفسها


  لبنى إسماعيل
7/28/2018 11:33:08 AM



دائما ما تطل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور غاية فى الأناقة، لتؤكد كثيرا مقولتها الشهيرة: «المرأة الأنيقة هى امرأة عاشقة لنفسها»، ولعل اعتمادها على رشاقتها جاء ليكون جزء مهمًا من إختيارات إطلالتها، وظهر ذلك جليًا أثناء فترة الحمل عندما ظهرت بإطلالات غاية فى الأناقة جاءت معظمها مستوحاة من اللوك الروماني.

سيرين لها قواعد مهمة فى إختيار أزيائها ولعل هناك بعض القصات التى لا تستغنى عنها فى خزانتها، من أهم هذه التصميمات الشق الجانبى الطويل الذى ميز إطلالات سيرين على مدار مشوارها الفني، وكان أخرها أحدث إطلالة بالفستان الأبيض الستان وستايل الريترو بتوقيع مصمم الأزياء اللبنانى نيكولا جبران، وهى جلسة التصوير الأولى لسيرين بعد ولادة كريستيانو، لتظهر بكامل أناقتها.


سيرين ظهرت أيضا بفستان أسود جذاب من «لابورجوازي»، والذى أظهر رشاقتها خلال حضور إحدى الأفراح، وأن كان أخذ الجانب الفضفاض الذى أبرز نحت قوامها ورشاقتها.

وبنظرة سريعة لأزياء سيرين نجد أنها تعشق الألوان الداكنة كالأسود والأحمر والأزرق وتجيد اختيارها فى المناسبات الخاصة والسهرات والمهرجانات، علاوة على الفساتين البراقة على السجادة الحمراء، كما فعلت أخيرًا فى مهرجان الجونة السينمائي، لتعتمد العديد من العلامات من دور أزياء متعددة فى هذه المناسبات، أهمها نيكولا جبران و»لابورجوازي» وزهير مراد و»ألكس بيري» وغيرها.

إلا أن اللون الاسود يظل له المكانة الأفضل فى اختيارات سيرين بملابسها، فتقول: «اللون الأسود له شخصية مختلفة عن الجميع، إذا أن أنهم يميلون إلى الوحدة وعدم الثرثرة ويميلون أيضًا إلى كتم مشاعرهم وما يدور من أفكار فى خواطرهم كما أن محبى هذا اللون يتمتعون بقوة الشخصية». 

لا تعتمد سيرين كثيرًا على الجمبسوت ضمن إطلالتها، إلا قليلا، وهناك بعض الدور التى قد تلجأ إليها فى هذا الاستايل من الأزياء، ومنها إيلى صعب وزهير مراد؛ لذلك احتلت الفساتين الطويلة مكانة كبيرة وحيزا فى خزانتها.

أما فى إطلالتها اليومية فدائما ما تبحث سيرين عن المظهر المريح واللوك الفضفاض أكثر، وهنا تتجه اتجاهين، أما الإطلالة الرسمية العملية والتى تستعين فيها بدور أزياء مثل فيكتوريا بيكهام وفندى وميرشنت اركايف وكارين ميلين وغيرها، أو المبهجة ذات الألوان الفاتحة والتى تعتمدها من «فيرساتشي» و«دولتشى آند جابانا» كثيراً.

للإكسسوارت أيضا مكانة كبيرة فى غرفة ملابس سيرين، وذلك من خلال اختيارتها لأكثر من علامة، مثل «فيندي»، أو مجوهرات مثل عزيز ووليد مزنر وسيلفى صليبا أو HYPERLINK وغيرها.

أما الحقائب والأحذية فتركز دائما على الكعب العالي، والتى تقتنيها من العديد من العلامة الشهيرة، وأقربها إلى سيرين، «فندي» و»إيف سان لوران»، أما الأحذية الأكثر رسمية فكثيرًا ما تقتنيها من «لوى فيتون»، وبالنسبة للحقائب فتميل كثيرا ا إلى متوسطة الحجم والصغيرة والتى تعتمدها من كثير من الماركات، وأهمها «فندي» و«إيف سان لوران» وغيرهما.


سيرين تعتمد كثيرًا على الاستايلست سيدريك حداد فى إطلالتها، وقد يكون هو كلمة السر فى أناقتها مؤخرا، لكن هذا لا يعنى أنها لا تتدخل فى اختيار أزيائها، بل على العكس فهى من ساعدت فى وضع الرسومات الخاصة بأحدث علامة لحفاضات الأطفال بعد ولادة كريستيانو، خاصة أنها درست تصميم الأزياء، وهو ما جعلها جزء مهم لاختيارها لتكون الوجه الإعلانى لأكثر من دور ازياء ومنها «رد تاغ» التى أكدت أنها من دور الأزياء التى تساهم فى أن ترتدى المرأة أزياء عصرية وبأسعار معقولة تتماشى مع تقاليد المنطقة، أيضا سيرين كانت وجها إعلانيا لعلامة ملابس نوم «نعومي» التى شاركت بأرائها فى الأزياء الخاصة بالعلامة التجارية، وأيضا اختارتها علامة «فندي» عام 2017 لتكون الوجه الجديد للعلامة فى الشرق الأوسط، كما تميزت بأن تكون الوجه الإعلانى لمصمم الأزياء اللبنانى أنطوان القارح فى فترة ما.

وفى عالم التجميل تعتمد سيرين كثيرا فى الفترة الأخيرة على خبيرة التجميل كوليت إسكندر التى اظهرتها بأكثر من لوك وستايل، لكن يبقى المكياج الأنثوى هو علامة فارقة فى إختيارات سيرين لإظهار ملامحها، فأن لم تكن الشفايف باللون اللحمى فلا تستغنى عن الأحمر النارى فى اختيارتها، كذلك العيون السموكى والايلاينر المسحوب للخارج من أبرز العلامات الخاصة فى مكياجها.

سيرين دائماً ما تشارك متابعيها فى اختيار اللوك والاستايل لتطل فى أخر تعليقاتها وتقول: «صار لازم تغيير اللوك.. وخاصة لون الشعر»، لتقوم بالتصويت على الشعر الأشقر أو الأسود من خلال صورها لها باللونين.

عدد المشاهدات 481

الكلمات المتعلقة :

اخبار النجوم سيرين عبد النور موضة أزياء أناقة جلسة تصوير ستايل