رئيس التحرير: إسلام عفيفى
نجوم العالم

ايماستون: أبطال افلامي استقطعوا من أجورهم من أجلي


  
7/13/2017 9:15:57 AM

"نستحق جميعا نفس الاحترام ونفس الحقوق".. بهذه الكلمات القصيرة عبرت النجمة الحائزة علي الأوسكار إيما ستون، عن الإطار الذي يجب أن تتعامل به شركات الإنتاج مع الممثلين والممثلات علي حد سواء؛ دون تفضيل جنس علي آخر.
واعترفت، خلال تصريحاتها لمجلة "Out" الفنية؛ بأن زملاءها في أفلامها السينمائية السابقة لعبوا دورا مؤثرا ؛ فيما وصلت إليه من مكانة حالية، وسط نجمات هوليوود؛ بعد أن أكدت أن غالبيتهم كانوا يوافقون علي الاستقطاع من أجرهم؛ حتي تحصل هي علي أجر متساو معهم .
من ناحية أخري؛ تستعد "إيما" لافتتاح أحدث أعمالها السينمائية "معركة الأجناس" بدور العرض العالمية؛ وهو الفيلم الذي تظهر فيه بـ  "لوك" جديد غير متوقع؛ فبعد أن كانت كأميرة الأحلام في فيلمها الأخير "لالا لاند"؛ تجسد "ستون" في الفيلم الجديد شخصية لاعبة التنس "بيلي جان كينج"؛ ذات الشعر الأسود و"اللوك" العملي لبطلة عالمية.
المثير أن "إيما" كانت قد اعتذرت عن بطولة الفيلم عام 2015 ؛ بسبب التزامها بارتباطات فنية أخري؛ ليتم اختيار النجمة الشابة بري لارسون لتحل محلها؛ ولكن يبدو أن الفيلم كان مقدرا لإيما؛ حيث عاد الدور إليها مرة أخري؛ بعد أن أصبح جدولها متاحًا للعب بطولة الفيلم. وينتمي الفيلم إلي سينما الكوميديا وهو مقتبس عن قصة واقعية؛ وتدور أحداثه في سبعينيات القرن الماضي ؛ وتحديدا عام 1973 حول مباراة التنس الاستثنائية ؛ التي جمعت بين كينج المصنفة الأولي علي العالم وبين لاعب التنس القوي بوبي ريجز .
ويشارك "إيما" في البطولة النجم الكوميدي ستيف كاريل ؛ ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بينهما؛ حيث سبق لهما العمل سويا عام 2011 في فيلم »‬razy, Stupid, Love .
ومن المنتظر افتتاح الفيلم بصالات العرض الأمريكية خلال نهاية سبتمبر المقبل.
"المفضلة"
يتبقي عمل آخر في جدول أعمال "ستون"؛ وهو الدراما التاريخية "المفضلة" الذي بدأت في تصوير أولي مشاهده قبل أربعة أشهر؛ ويقوم الفيلم علي البطولة النسائية؛ حيث تشارك في بطولته إلي جانب إيما؛ النجمة البريطانية راشيل ويز والممثلة اوليفيا كولمان.

عدد المشاهدات 139

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء